السلام عليكم ورحمة الله
بدي أحطلكم فيديوهات لمعظم النجوم في مواقف محرجة
ويخرجون منها ببراعة وحكمة
نبدا:
-1-
ديمة بشار:
في وحدة من حلقات عالهوا سوا ترخبطت، وجات تقول عشاشتكم قالت عشاشكتكم او ما ادري ايش، وما قدرت تصحح لنفسها حتى ساعدها محمد بشار.. وكانت كثير خجلانة، ورغم ذلك كملت اللي كانت رح تقولو
بصراحة لو كنت بمكانها.. كنت خرجت مباشرة وما قدرت اكمل الحلقة مع الخطأ.. بس للشجاعة ناسها، وديمة أساسها
هذا هو الفيديو: شوفو مع البداية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-2-
رغد الوزان:
في حفل البحرين الثاني، بينما رغودة تأدي انشودة رغودة، في مقطع لما عالشاشة تشوفوني، بدو المساسيك اللي حاطتهمفي شعرها يطيرو لأنهم ما تمسكو كثير مليح، طار الأول في الدقيقة 00:15( شوفو المساك اللي في الوسط) وبعدين لاحظاتو وبدت تبحث عنو في الأرض، ولما لقاتو كانت تحاولطول الحفل ما تدوس عليه، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، ففي الدقيقة 00:37 في مقطع بدي تحبوني لأخلاقي، طار الثاني وبقا بس واحد
ولكنها رغم ذلك، صبرت حتى الأخير، وكملت دورها ببراعة، وقبل أن تذهب أخذتهم من على المسرح وخرجت... الله يحميكي يا رغودة
هذا هو الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-3-
محمد بشار:
في وحدة من حلقات عالهوا سوا اتصلت وحدة مجنونة ولا ما ادري شو، عمرها 17 سنة، وبدت تقولو انا بحبك محمد بشار، انت قمر القناة، هو كان بيعرف انو اللي تعملو خطأ، فبدا يقولها كلك زوق، يلا نروح عموضوع الحلقة، بس ما فهمت حالها وبدت تقول انا اغانيك بموت فيهم، لحتى ما اعترفف وقال خلاص خجلتيني هلأ.. وكان الموقف كثيييير مضحك لما اختبأ خلف ورقة عالهوا سوا
والملاحظ انو طلع من المأزق وعرف كيف يخلص حالو بدون ما يحرجها او يقطع الاتصال
هذا الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-4-
أشرف يوسف:
وكمان هذا في برنامج عالهوا سوا، اتصلت وحدةـ سألته أولا إذا كان موبايل محمد بشار الو ولا ال اللي طلع في كليب فتش بقلبك.. تعجب كثير، واستغرق وقت مشان يستوعب السؤال، وبعدها جاوب وقال نعم.. بس الاحراج مو هون، الاحراج في السؤال الثاني اللي كان ليش ما سميت ابنك حمادة.. خجل وانزل راسو، وبعدها جاوبها ووقال انو هو من كان سغير معروف بابو يامن فسماه، وبعدها وعدها اذا كان في ولد ثاني رح يسميه حمادة
والأهم انو طلع مثل الشعرة من العجين وما رح يسمي ابنو حمادة لأنو قال انو حمادة هو اسم دلع لمحمد او احمد
هذا هو الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-5-
عمر الصعيدي:
ترا انا ما عندي الفيديو، بس بنت عمي حكتلي عنو، كانو في حلقة من حلقات عالهوا سوا، بدت لين تلعب بشعرها وتنزع المساسيك، هو كان يقوللها لا تعبي بيهم.. بس ما سمعتلو ( الاطفال بيضلو اطفال ) حتى نزعتهم كلهم، وبعدين بدت تبكي، قالت لو لازم تجيبلي ماما لهون ترجعهم لي، قالها تستنى حتى الفاصل الاشهاري وتروح لعندها، بس لا.. بدي هلأ.. فاخرجها ووداها للكواليس ورجعتلهملها امها..
المهم انو الموقف كان محرج كثييييير بالنسبة لعمر الصعيدي، بس مضحك كثير بالنسبة لنا، لأنا نعرف انها لساتها صغيرة، وكونها تقدر تحكي عالهوا مباشرة يعتبر شي عظييييييييييييييييييييييي يييم جدا
-6-
عمو خالد:
في كواليس برج المملكة، طلبو منو يشوف لتحت من البرج، والمعروف انو عمو خالد يخاف من المرتفعات، فاحرجو ابراهيم السيلاوي بطلبو.. وكان كثير خايف وهو يشوف لتحت..
كان كثير مميز في تغلبو على خوفو
وهذا الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-7-
ونرجع للأمورة جنى... أظن كلكم تعرفو اي موقف اقصد...>> هههههههه
في حفل غزة، طلعت جنى عالمسرح مع ديمة في انشدة ديمة الأمولى، ديمة راحت لجنب المسرح، وبقت جنى في وسط المسرة، دورت على ديمة وما لقتها، فكانت النتيجة
عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
صرخت وبدت تبكي
وفي نفس الحفل كمان، كانت تأدي انشودة موشاطر، عبر امامها المصور ووقعها على الأرض، وكالعادة .. عاااااااااااااااااااااااا اااااااا
هاذو هم الفيديو:
في مو شاطر:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منقوووووول لعيونكــــــم..
ردود+تقييم
بدي أحطلكم فيديوهات لمعظم النجوم في مواقف محرجة
ويخرجون منها ببراعة وحكمة
نبدا:
-1-
ديمة بشار:
في وحدة من حلقات عالهوا سوا ترخبطت، وجات تقول عشاشتكم قالت عشاشكتكم او ما ادري ايش، وما قدرت تصحح لنفسها حتى ساعدها محمد بشار.. وكانت كثير خجلانة، ورغم ذلك كملت اللي كانت رح تقولو
بصراحة لو كنت بمكانها.. كنت خرجت مباشرة وما قدرت اكمل الحلقة مع الخطأ.. بس للشجاعة ناسها، وديمة أساسها
هذا هو الفيديو: شوفو مع البداية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-2-
رغد الوزان:
في حفل البحرين الثاني، بينما رغودة تأدي انشودة رغودة، في مقطع لما عالشاشة تشوفوني، بدو المساسيك اللي حاطتهمفي شعرها يطيرو لأنهم ما تمسكو كثير مليح، طار الأول في الدقيقة 00:15( شوفو المساك اللي في الوسط) وبعدين لاحظاتو وبدت تبحث عنو في الأرض، ولما لقاتو كانت تحاولطول الحفل ما تدوس عليه، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، ففي الدقيقة 00:37 في مقطع بدي تحبوني لأخلاقي، طار الثاني وبقا بس واحد
ولكنها رغم ذلك، صبرت حتى الأخير، وكملت دورها ببراعة، وقبل أن تذهب أخذتهم من على المسرح وخرجت... الله يحميكي يا رغودة
هذا هو الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-3-
محمد بشار:
في وحدة من حلقات عالهوا سوا اتصلت وحدة مجنونة ولا ما ادري شو، عمرها 17 سنة، وبدت تقولو انا بحبك محمد بشار، انت قمر القناة، هو كان بيعرف انو اللي تعملو خطأ، فبدا يقولها كلك زوق، يلا نروح عموضوع الحلقة، بس ما فهمت حالها وبدت تقول انا اغانيك بموت فيهم، لحتى ما اعترفف وقال خلاص خجلتيني هلأ.. وكان الموقف كثيييير مضحك لما اختبأ خلف ورقة عالهوا سوا
والملاحظ انو طلع من المأزق وعرف كيف يخلص حالو بدون ما يحرجها او يقطع الاتصال
هذا الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-4-
أشرف يوسف:
وكمان هذا في برنامج عالهوا سوا، اتصلت وحدةـ سألته أولا إذا كان موبايل محمد بشار الو ولا ال اللي طلع في كليب فتش بقلبك.. تعجب كثير، واستغرق وقت مشان يستوعب السؤال، وبعدها جاوب وقال نعم.. بس الاحراج مو هون، الاحراج في السؤال الثاني اللي كان ليش ما سميت ابنك حمادة.. خجل وانزل راسو، وبعدها جاوبها ووقال انو هو من كان سغير معروف بابو يامن فسماه، وبعدها وعدها اذا كان في ولد ثاني رح يسميه حمادة
والأهم انو طلع مثل الشعرة من العجين وما رح يسمي ابنو حمادة لأنو قال انو حمادة هو اسم دلع لمحمد او احمد
هذا هو الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-5-
عمر الصعيدي:
ترا انا ما عندي الفيديو، بس بنت عمي حكتلي عنو، كانو في حلقة من حلقات عالهوا سوا، بدت لين تلعب بشعرها وتنزع المساسيك، هو كان يقوللها لا تعبي بيهم.. بس ما سمعتلو ( الاطفال بيضلو اطفال ) حتى نزعتهم كلهم، وبعدين بدت تبكي، قالت لو لازم تجيبلي ماما لهون ترجعهم لي، قالها تستنى حتى الفاصل الاشهاري وتروح لعندها، بس لا.. بدي هلأ.. فاخرجها ووداها للكواليس ورجعتلهملها امها..
المهم انو الموقف كان محرج كثييييير بالنسبة لعمر الصعيدي، بس مضحك كثير بالنسبة لنا، لأنا نعرف انها لساتها صغيرة، وكونها تقدر تحكي عالهوا مباشرة يعتبر شي عظييييييييييييييييييييييي يييم جدا
-6-
عمو خالد:
في كواليس برج المملكة، طلبو منو يشوف لتحت من البرج، والمعروف انو عمو خالد يخاف من المرتفعات، فاحرجو ابراهيم السيلاوي بطلبو.. وكان كثير خايف وهو يشوف لتحت..
كان كثير مميز في تغلبو على خوفو
وهذا الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
-7-
ونرجع للأمورة جنى... أظن كلكم تعرفو اي موقف اقصد...>> هههههههه
في حفل غزة، طلعت جنى عالمسرح مع ديمة في انشدة ديمة الأمولى، ديمة راحت لجنب المسرح، وبقت جنى في وسط المسرة، دورت على ديمة وما لقتها، فكانت النتيجة
عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
صرخت وبدت تبكي
وفي نفس الحفل كمان، كانت تأدي انشودة موشاطر، عبر امامها المصور ووقعها على الأرض، وكالعادة .. عاااااااااااااااااااااااا اااااااا
هاذو هم الفيديو:
في مو شاطر:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منقوووووول لعيونكــــــم..
ردود+تقييم